منتديات مملكة يوغي يو للمبارزة || KINGDOM YUGIOH DUEL
تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  52511



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eren Chan
عضو جديد
Eren Chan

تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  2ihxuev
مششَركـآتي # : 54
تسسَججًلي # : 21/06/2013
عُ’ـمُري # : 19
الموقع : هنا

تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)    تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Emptyالسبت يونيو 22, 2013 7:15 am


صاحبة العبارة الرائعة (The secret makes a women women)السر يجعل المرأة مرأة

ظهرت في حلقة هايبرا والمنظمة السوداء كانت تصرفاتها من أول ضهورها تثير بعض الشكوك حولها

حتى ظهرت مع جين وفوكا وكانت حقا من ضمن عصابة المنظمة السوداء.



فيرموث - بلموت
. هي أمريكية الأصل عمرها الظاهر 29 عاما ولكنه في الأصل عجوز تناولت من العقار القديم الذي صنعه والد هيبارا لتحافظ على شبابها ممثلة أمريكية مشهورة. وهي تجيد التنكر بشكل مذهل ويعجز الكثير عن كشفها تحب كودو شينتشي جدا لانه انقذها في نيويورك عندما كانت متنكرة على شكل سفاح، ومنذ ذلك الوقت وهي تلقبه ب(الفتى الرائع-cool guy)، وتلقب ران بـ (الملاك) لانها أيضا انقذتها مع شينتشي وبلموت أيضا هي صديقة والدة شينتشي.

من الافعال الشنيعة التي فعلتها بلموت، قتلها لوالد جودى (عميلة ال FBI) وحرقها لمنزل جودى، ولكن جودى لم تكن حينها موجودة لانها خرجت لشراء عصير لوالدها الذي اعتقدته حياً بينما هو مقتول على يد بلموت-كان عمر جودي حينها 6 سنوات ،بينما بلموت كانت في العشرين من عمرها -، وهكذا قررت جودى الانتقام لوالدها، وانضمت إلى ال FBI ودخلت تحت (برنامج حماية الشهود)، وتم المواجهة بين بلموت وجودى في الحلقة 345 وكانت حلقة رائعة مليئة بكشف العديد من الحقائق. وقد سألت جودي بلموت: لماذا لا تكبرين في السن؟ وتجاهلت بلموت هذا السؤال.

اسمها الحقيقي هو شارون فينيارد. وهي مفضلة زعيم المنظمة السوداء وهي تكره هايبرا كثيرا. يلقبها أكاي شويتشي (شو - أحد افراد الـ fbi) بالـ (التفاحة العفنة) وقد ذكر هذا في الحلقة (345). سبب هذا اللقب هو ان بلموت في شخصيتها (شارون فينيارد) الممثلة المشهورة.. قد ادت دور التفاحة الذهبية -حينما كان قلبها صافيا حسب اقوال شو- وأثناء دخولها في المنظمة تعفن قلبها فأصبحت التفاحة العفنة.

ويعتقد ان عمرها أكثر من 49 سنة

صرح القاتل المحترف في المنظمة السوداء "جين" أن أفضل عضو في المنظمة هو بلموت. يحيط الغموض بهذا العضو الأكثر خطورة في المنظمة والذي دوخ مختلف أجهزة الامن ومن أهمها F.B.I. يبدو أني ضللتكم باستخدام ضمائر التذكير ولكن في الحقيقة هذا الداهية امرأة وليست رجلا.

اسمها الحركي: "فارموث" وتنطق في اليابانية "بلموت".

اسمها الحقيقي: شارون فينيارد، ممثلة مبدعة تحولت من التمثيل إلى عالم الجريمة بانضمامها إلى المنظمة السوداء - ان لم تكن من المؤسسين لهذه المنظمة المرعبة – أرادت أجهزة الأمن في أمريكا الامساك بها ولكنها اختفت بدهاء ولكم أن تتعجبوا إذا عرفتم انها زميلة أم سينشي في التمثيل وكانت تعرف سينشي أيام صباه ربما عن طريق صوره مع أمه !!


طريقة اختفائها

إدعت شارون أن لها ابنة اسمها كريس وخدعت الناس بذلك حيث مثلت دور ابنتها الغير موجودة في الحقيقة ثم أعلنت موت شارون وانطلت الخديعة على أكثر الناس وألحت الصحافة في جنازتها في سؤال الابنة الانطوائية عن وفاة والدتها فأجابت: "الغموض هو الذي يجعل من المرأة امرأة حقيقية" - وتذكروا هذه العبارة -.

علاقتها بجودي سانتيميليون

جودي مدرسة إنجليزي في مدرسة ران ولكن في الحقيقة هي عميلة F.B.I. جاءت لليابان لتطارد بلموت. قتلت بلموت والد جودي قبل عشرين سنة لأنه صنف سرا ملفاً عنها في جهاز الاستخبارات وأرادت قتل جودي وقد كانت آنذاك طفلة لأنها شاهدتها في بيتهم فأحرقت البيت لتظهر القتل كأنه حادث ولتتخلص من الملفات ونجت جودي بأعجوبة. قام زملاء أبيها الذين كانوا على علم ببعض الاشياء عن بلموت بضمها إلى برنامج حماية الشهود – يعطى لمن يضم لهذا البرنامج اسم جديد وعنوان جديد وبعبارة أخرى يصبح شخصا اخر وكأن الأول مات – ولذلك لم تستطع بلموت ملاحقتها مع علمها بانها لم تحترق لانهم لم يجدوا جثة جودي في الانقاض. أصبحت جودي عميلة استخبارات وتمكنت من معرفة الكثير عن قاتلة ابيها فقد اخذت قديما نظارة ابيها وطابقت بصمة شارون مع بصمة كريس وعلمت انهما شخص واحد "بلموت". كما اخبرتكم فبلموت غامضة جدا حتى جودي لم تستطع معرفة كل شيء عنها واليكم بعض التفاصيل.

غموض بلموت

مع أن بلموت كبيرة في السن ولكن لايظهر أي أثر لذلك عليها ولم تعرف جودي كيف تمكنت من المحافظة على شبابها كل هذه الفترة الطويلة وقد نستطيع استنتاج السبب من عباراتها وهي تخاطب هايبرا وقتما كانت تريد قتلها : "... ولكن ياشيري – الاسم الحركي لهايبرا عندما كانت في المنظمة – اذا اردت ان تلومي احدا فلومي والديك بسبب ابحاثهما الغبية تلك " لعل والدي هايبرا اكتشفا دواء يحفظ للإنسان شبابه فاستخدمته بلموت أو استخدمت العقار الذي قلص كونان وهايبرا لتستعيد شبابها كلما تقدم بها العمر – وما كتب لاحد من الخلق ان يخلد -.

علاقتها بهايبرا

مجرد انها تريد قتلها لتمردها على المنظمة ولكن العجيب معرفتها لكثير من الامور الخفية حتى المنظمة السوداء لا تعرفها فهي تعرف حقيقة هايبرا وكونان وانهما متقلصان. وسأذكر في نهاية التقرير بعض قدراتها المتفوقة والتي من اجلها استحقت ان تكون الأفضل في المنظمة.

علاقتها بكونان –سينشي- وران

هي صديقة أم سينشي كما اسلفت ولكن حصل لها موقف مع سينشي وران في نيويورك فقد ارادت قتل ران ولكن كانت على طرف سلالم الطوارئ فانكسر الحاجز ورائها وسقطت ولكن ران امسكت بها فنظرت إليها بتعجب شديد وقالت في نفسها: مالذي تفعله ؟!! لماذا ؟!! فجاء سينشي وسحبها إلى أعلى فقالت بلموت وقد كانت متنكرة في زي رجل عجوز تمثل دور سفاح: لماذا انقذتماني ؟! مالسبب ؟! فرد سينشي: هل من الضروري وجود سبب ؟ قد يكون هناك سبب يجعل شخصا ما يقتل شخصا آخر ولكن بالنسبة لانقاذ الاخرين.. فينبغي ان نقوم بذلك بدون سبب. لذلك ولمعرفة ام سينشي فان بلموت تحترم سينشي وتسميه "الفتى الهادئ" وكذلك بالنسبة لران وتسميها "الملاك".

ظهورها

أكبر ظهور لها كان في حلقة حفلة الهالوين – حلقة في قمة الروعة –وحلقة نيويورك كرجل عجوز وحلقة اختطاف الحافلة في صورة الدكتور ارايد وبشكل غامض في حلقة خطوات الظلام وفي بعض سلسلة حلقات تصادم الأحمر والأسود وفي حلقة الصدمة السوداء لحظة الوقوع في قبضة المنظمة وقد يكون لها ظهور اخر لكني لا اعلم.

قدراتها المتفوقة

أستاذة في التنكر حتى في أدق التفاصيل، صاحبة عقلية فذة وحسن تصرف وسرعة بديهة وثقة بالنفس، تستطيع دخول أي مكان والبحث عن أي شيء – الكمال لله – قناصة من الطراز الرفيع.

أقوال الآخرين عنها

1-جين: "أفضل عضو في المنظمة". 2- جودي: "الشيطانة بلموت، صاحبة الألف وجه، والتي تستطيع اقتحام أي مكان، والبحث عن أي شئ تريده". 3- اكاي: "مع كل الجروح التي اصابتها استطاعت التصويب على خزان وقود السيارة خلفها بواسطة المرآة في سيارتها، يالها من امرأة".

أقوالها الغامضة

"السر هو الذي يجعل من المرأة امرأة حقيقية ".
"نستطيع ان نكون الخير والشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LION
عضو جديد
LION

تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  DQvQy
تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  2zs767o
مششَركـآتي # : 47
تسسَججًلي # : 16/06/2013
نقآط ألمبآرزة # : 0
تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Uhr5x

تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)    تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Emptyالأحد يونيو 23, 2013 1:25 pm

تقرير ججًميل جدا ،، شكرأ لكي

و تقبلي مروري البسيط !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingdom-yugioh.arabepro.com
Eren Chan
عضو جديد
Eren Chan

تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  2ihxuev
مششَركـآتي # : 54
تسسَججًلي # : 21/06/2013
عُ’ـمُري # : 19
الموقع : هنا

تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)    تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)  Emptyالأحد يونيو 23, 2013 11:46 pm

شكرا ع المرور
نورت الموضوع
عسى م ننحرم
من هالطلةة
ووودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن الشخصية بلموت اخطر اعضاء العصابة (ملاك الموت)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة يوغي يو للمبارزة || KINGDOM YUGIOH DUEL :: الارشيف :: المقبرة :: قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة-
انتقل الى: