منتديات مملكة يوغي يو للمبارزة || KINGDOM YUGIOH DUEL
Watt  deck 52511



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 Watt deck

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed5ds
عضو جديد
mohamed5ds

Watt  deck 2nle987
مششَركـآتي # : 40
تسسَججًلي # : 26/06/2013
عُ’ـمُري # : 23

Watt  deck Empty
مُساهمةموضوع: Watt deck   Watt  deck Emptyالأربعاء يونيو 26, 2013 11:09 am

شرح لي ااديك 
يستخدم النموذج الأصلي وات حوش-ATK المنخفضة التي إما الهجوم مهاجمة مباشرة أو مرتين في المرحلة معركة. هذه اتس تمتلك أيضا الآثار الإضافية التي تنشط عندما (أو بعد) المهاجمة. هذه الآثار الثانوية تميل إلى تقييد قدرة المنافس لتنشيط الآثار (على سبيل المثال "Wattgiraffe" و "Wattsquirrel")، على الرغم من أن العديد من أنواع أخرى من الآثار موجودة أيضا. واتس غيرها من الآثار التي تنشط عندما يتم تدميرها (على سبيل المثال "Wattdragonfly" و "Wattlemur"). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للركبه إنشاء تأمين قوية عن طريق تجميع الطرفان وجها نسخ احتياطية من "Watthopper"، والذي يمنع الخصم من استهداف جميع الوحوش "وات" عن الهجمات والآثار بطاقة.
واتس في الهجمات المباشرة لها عدة آثار فريدة من نوعها. بعد الهجوم المباشر، "Wattgiraffe" يمنع الخصم من تفعيل أي آثار، "Wattpheasant" ينفي مؤقتا وحش، و "Wattcobra" يضيف أي "وات" الوحش من على سطح السفينة في اليد. كلا من وحوش التزامن الحصري ركبه هم أيضا مباشرة المهاجمين. مع كل هجوم مباشر، "Wattchimera" بإرجاع البطاقة من يد الخصم إلى أعلى له أو لها سطح السفينة، وبالتالي خلق قفل دائمة إذا ما استخدمت بدورها بعد بدوره. "Watthydra" يولد تأثير تابوت الذهب: بعد ذلك يهاجم directy، فإنه ينفي بطاقة من سطح السفينة وثم يضيف أن بطاقة إلى يدك أثناء المرحلة الثانية الاستعداد الخاص.

"Wattbetta" و "Wattberyx" لا يمكن تجاهل بطاقة من يد الخصم. عندما دمرت، "Wattfox" يمنع الخصم من المؤثرات الخاصة وتفعيل استدعاء من أي نوع بسبب بدوره، "Wattlemur" يمكن أن تجبر خصمك لتخطي المرحلة المقبلة معركة، و "Wattdragonfly" يمكن استدعاء خاص آخر "وات" الوحش الى حسابك الميدان. مع هجومين الخاصة بهم، يمكن "Wattwoodpecker" منع حوش خصمك من تغيير المراكز معركتهم، يمكن "Wattsquirrel" ينفي آثارها، و "Wattmole" يمكن أن تدمر أي الوحش وجها لأسفل.

بالإضافة إلى الحد من خيارات بطاقة خصمك، يمكن الوحوش وات جعل خصمك يفكرون مرتين قبل أن تهاجم لك، إذا كانوا حتى السماح لهم القيام بذلك على الإطلاق. "Wattgiraffe"، "Wattfox"، "Wattlemur" و "Wattdragonfly،" إذا ما استخدمت بشكل صحيح، وتوفير الفوائد التي سوف تمكنك من إنشاء المجموعات الخاصة بك. وarchtype في الرقية الميدانية الخاصة "Wattcastle" سوف يبهت لمهاجمة الوحش وخفض ATK لها بحلول عام 1000 إذا كانت مهاجمة "وات" الوحش. "Watthopper" يمنع خصمك من مهاجمة أو استهداف أي "وات" مونستر الأخرى في حين انها على ارض الملعب، إذا كان لديك اثنين منهم من لا شيء الخاص بك "واتس" ويمكن لهجوم أو المستهدفة. "Wattcannon" يتيح لك التعامل 600 الأضرار التي لحقت خصمك مرة واحدة في بدوره دون الحاجة إلى مهاجمة، ببساطة عن طريق استدعاء وحش الرعد. "Wattcancel" هو إصدار "وات" من "تحذير رسمي"، على حساب 1 "وات" الوحش من يدك.

لأن "Wattpheasant"، "Wattcobra"، "Wattgiraffe"، "Wattchimera"، و "Watthydra" يمكن أن تهاجم مباشرة مع 1000، 1000، 1200، 1400، و 1500 على التوالي ATK، "Wattwoodpecker"، "Wattmole"، و "Wattsquirrel" هي المهاجمين مزدوج، ويمكن للبطاقات الدعم "Wattcube" و "Wattjustment" تزيد بشكل كبير هجومهم، يمكن لل"وات" الطابق اللعب بقوة جدا على الرغم من انها المستندة إلى تأمين. إدخال "Wattkey" يتيح جميع الوحوش "وات" مهاجمة خصمك مباشرة لتحويل واحد، مما يسمح "Wattbetta" و "Wattberyx" لوضع آثارها لحسن استخدام والسماح للمهاجمين مزدوجة إلحاق مرتين قوتهم ATK الخاصة. "Wattcube" يمكن أن تعزز أي واحد منهم يصل بحلول عام 1000 ما لا يقل عن ATK و "Wattjustment" ستزيد ATK من خلال 800 وتمكنك من رسم بطاقة إذا كانت تلحق أضرارا معركة على حساب الوحش يفقد تأثيره. يمكن أن بطاقات مثل "صادق"، "راي جين"، و "سبارك مضيئة" أيضا تعزيز قوة هجوم من وحوش وات الخاص بك. بطاقات "Wattkiwi" و "Wattcine" تعزيز ذاهب الى الهجوم، الرئيس السابق لمنع الوحوش من التعرض للتدمير عندما يهاجمون وهذا الأخير يعطي لاعب الحياة نقاط مساويا لمقدار الضرر الذي تخلفه معركة على الخصم مع الرعد اكتب الوحش. عندما تستخدم بالاقتران مع "روبين" عفريت "، يمكنك إفراغ بسرعة جدا يد خصمك، لا سيما من خلال مهاجمة مع" Wattchimera "،" Wattbetta "و / أو" Wattberyx ".

معظم الوحوش "وات" (باستثناء "Wattaildragon") يمكن إعادة استخدامها من قبل "بطاريات إعادة التدوير"، وجميع من لهم يمكن أن يكون عن طريق "الضوء تومئ". "صادق" يمكن أن يعود إلى يدك من قبل نفس البطاقة. بالإضافة إلى ذلك فإنها يمكن أن تعاد إلى سطح السفينة باستخدام "راي الأمل". "Wattkeeper" سيتيح لك احياء "وات" الوحش لدور واحد، والتي يمكنك استخدامها لمهاجمة، دفاع، أو حتى تزامن إستدعاء أو س ع ص استدعاء مع.

هذا النموذج الأصلي يمكن أن تكون جيدة في تركيبة مع كبار ركبه الرعد، "Batterymen".

"Wattaildragon" غير مستحسن ل"وات" الطابق القائمة نظرا لقدرتها فقرائها ليتناغم مع بقية سطح السفينة. انه ليس لديها تأثير ويتطلب تكريما لاستدعاء. 2500 هجوم ليس بما يكفي لتبرير الخسارة من العلف وإشادة معظم "وات" الطوابق يضم Beatdown لديها بالفعل العديد من الطرق لتحسين هجومهم. مستوى له هو أيضا عالية جدا (المستوى 6) لذلك لتزامن استدعاء أي من "وات" تزامن الوحوش. ومع ذلك لاحظ أنه يمكن استدعاء بسهولة إلى الميدان من خلال تأثير "Wattdragonfly" لالوصول إليها بسرعة الوحش ATK عالية في السؤال. نلاحظ أيضا أن "Wattaildragon" ليس وحش من نوع الرعد. بل هو من نوع التنين وسوف تعمل ضد الكثير من الخطط في ركبه، مثل "التضامن".

WattlockEdit
باستدعاء نسختين من "Watthopper" يمكنك منع خصمك من مهاجمة أو الاستهداف حوش "وات". عليك أن تكون ثم حرا في الذهاب على الهجوم، قفل أسفل خيارات خصمك كذلك مع آثار ركبه المختلفة أثناء مهاجمة نقاط حياتهم مباشرة. "Watthopper" يمكن للمرء أيضا حماية الوحوش الخاصة بك إذا تم تجهيزه مع "قلب واضح للمياه"، على الرغم من أنه سيترك نقاط حياتك فتح بسبب ATK غير موجود من "Watthopper" إذا كان في الهجوم المركز.
اقتراحات من طرق سريعة للحصول على "Watthopper" خارج مع "Wattdragonfly"، "واحد مقابل واحد"، "بطاريات إعادة التدوير" جحيم المتهورة استدعاء "،" فوتون الرصاص "و" الذئب في ثياب الحملان "." جحيم المتهورة إستدعاء يعمل بشكل جيد مع أي من وحوش وات لأن كل نقطة هجومهم هم دون 1500، وذلك "Watthopper" ليس من الضروري أن يكون لديك الخيار الوحيد. "الذئب في ثياب الحملان" هو أكثر خطورة قليلا لأن لديك لاتخاذ هجوم مباشر في لتتمكن من تفعيلها، وتحتاج "Watthopper" في يدك والعمل على انجاحه، لكنه سيكون جيدا يستحق كل هذا العناء في النهاية . الطريقة الوحيدة لخصمك لتدمير واتس الخاص بعد إعداد تأمين Watthopper هو بالنسبة له أو لها لاستخدام بطاقة الدمار الشامل مثل "هول الظلام" أو "بلاك روز التنين"، أو أي بطاقة التي لا تستهدف مثل " تحطيم الأرضي "،" الشق "، وحتى" كتاب الكسوف ". يمكنك استخدام "طريق النجوم" لمنع القفل الخاص بك من كسر، والحصول على "ستاردست التنين" في هذه العملية، أو استخدام "ثورة هائلة انتهت" إذا كنت خائفا من معارضة "ستاردست التنين" أو "Naturia Barkion ".

"Batteryman D" يمكن أن تعمل في مكان "Watthopper" لاتخاذ الهجمات، كما تأثيره ليست حكرا على مجرد وحوش "وات" ولكن كامل من نوع الرعد. منذ الهجوم لا "وات" وحوش "الأصلي يتجاوز 1500 و عدة منهم تحت مستوى 4، فإنه يمكن أيضا أن يكون خيارا جيدا لاستخدام" رسول السلام "أو" ربط الجاذبية ". كن حذرا، ومع ذلك، لأنه يمكنك بسهولة تأمين خيارات الهجوم الخاصة بك إذا قمت برفع هجومهم من خلال الخيارات أعلاه، أو استخدام وحوش "وات" التي هي مستويات 4 أو أعلى (الذي يحدث ليكون منها مع الهجمات المباشرة). منذ الوحوش "وات" لا يمكن إستدعاء الخاصة وسرب مجال مثل الطوابق الأخرى يمكن، يمكنك استخدام "كايزر الكولوسيوم" للمساعدة في التأكد من خصمك لا يفوق عدد الخاص حوش "وات".

عندما "Wattchimera" يلحق الضرر، والخصم يضع بطاقة عشوائية من له / لها اليد على رأس السطح. وهذا يعني أنه طالما "Wattchimera" لا يزال لمهاجمة مباشرة، فإن الخصم أبدا رسم بطاقة جديدة. سيتم وضع له / لها بطاقات مرارا على رأس السطح، مما تسبب تلك البطاقات التي يمكن استخلاصها نفسه مرارا وتكرارا مع كل منعطفا جديدا.
Watt  deck Bnbca
download link 
mediafire.com download/ar77fzojwn3v880/watt++mohamed+amine+.ydk
ارجو ان يعجبكم ااديك فا قد تعبات في صنعها lol!lol!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yu-gi-oh zexal
عضو جديد
yu-gi-oh zexal

Watt  deck 2ihxuev
مششَركـآتي # : 22
تسسَججًلي # : 10/07/2013
عُ’ـمُري # : 20
نقآط ألمبآرزة # : 0
الموقع : algeria

Watt  deck Empty
مُساهمةموضوع: رد: Watt deck   Watt  deck Emptyالخميس يوليو 11, 2013 6:44 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Watt deck
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة يوغي يو للمبارزة || KINGDOM YUGIOH DUEL :: مهم للمبارزين :: دكات و ستراتجيات-
انتقل الى: